قطاع الأخبار
  

     
   
 

قداسة البابا شنودة الثالث يعود لمصر اليوم

 

8 مايو 2008

عودة قداسة البابا مساء اليوم :

بعد رحلة علاجية سريعة للمتابعة وأجراء الفحوصات استغرقت يومين ، يعود قداسة البابا شنودة بابا الإسكندرية وبطريك الكرازة المرقسية إلى القاهرة مساء اليوم .
كان قداسة البابا شنودة الثالث قد سافر إلى أمريكا يوم الاثنين مساء ، للمتابعة وأجراء الفحوصات بمستشفى (كليفلاند)  بولاية أوهايو ، والتى تقوم بمتابعة حالة قداسة البابا الصحية ووظائف الكلى منذ فترة بسبب ارتفاع وظائف الكلى لدى قداسة البابا الذي سافر للعلاج عدة مرات خلال السنتين الماضيتين .
من الجدير بالذكر أيضا أن قداسة البابا قد تعرض أيضا لألام شديدة في المرارة سابقا وتم علاجه في احد مستشفيات القاهرة والتي علق بعدها قداسة البابا انه لأول مرة يتم حجزه بأحد مستشفيات القاهرة ولأول مرة لا يقوم بحضور اجتماعه الاسبوعى إثناء وجوده بمصر  .

وقبيل سفر قداسة البابا لأمريكا قام بالسفر  من الإسكندرية إلى القاهرة للمشاركة في حفل تكريمه بكلية الآداب بجامعة القاهرة التي تخرج فيها ، وقام بإلقاء كلمة في الاحتفال بتلك المناسبة ، مما تسبب في إرهاق قداسة البابا خاصة بعد فترة الصيام وصلوات البصخة واحتفال عيد القيامة .

وكان كثير من الشائعات قد أطلقت حول سفر قداسة البابا للعلاج وتدهور حالته الصحية ، وبعودة قداسة البابا السريعة يكون قد أغلق باب تلك الشائعات التي يتم اطلاقها عقب كل مرة يقوم قداسته بالسفر فيها لمتابعة التحاليل والعلاج .

ونرفع قلوبنا بالشكر لعودة قداسة البابا ، يحفظه الله على كرسيه أزمنة مديدة .

 


قداسة البابا عند  استقباله بالقاهرة - ارشيف اخبار الموجة القبطية


قداسة البابا عند  استقباله بالقاهرة - ارشيف اخبار الموجة القبطية

 

 

 
   All rights reserved Coptic Wave Web www.copticwave.org
Copyright@copticwave : 2005-2012 Coptic Orthdox Church