قطاع الأخبار
  

     
   
 

بيان حول صحة قداسة البابا

صدر منذ قليل بيان من مستشفى السلام حول الحالة الصحية لقداسة البابا شنودة الثالث ، أكد فيه إصابة قداسة البابا شنودة الثالث بالتهاب حاد بالحوصلة المرارية ، وان حالة قداسة البابا مطمئنة .

جاء البيان بعد ثلاث أيام من دخول قداسة البابا شنودة الثالث إلى المستشفى ،، وقد قام بالتوقيع عليه كل من نيافة الأنبا يؤأنس، ونيافة الأنبا أرميا سكرتيرا قداسة البابا ،، بالإضافة إلى الدكتور فتحي إسكندر رئيس مجلس إدارة المستشفى .


 

9 نوفمبر 2007

أكد البيان المشترك الصادر من مستشفى السلام والمقر البابوي أن قداسة البابا تعرض لالتهاب حاد بالحوصلة المرارية بعد ظهر الأربعاء مما استدعى دخوله إلى مستشفى السلام بالمهندسين ،، حيث تم أجراء الفحوصات الطبية اللازمة وتلقى العلاج الباطني اللازم .

هذا واكد البيان بوضوح شديد إن حالة قداسة البابا شنودة الثالث بخير ،، وانه ينتظر أن يغادر المستشفى قريبا جدا .

الجدير بالذكر ان مجموعة العلمانيين قد أصدرت بيانا منذ قليل تدعو فيه إلى  " اجتماع عاجل لمجمع الأساقفة ورؤساء الأديرة وأعضاء المجالس الملِّية " معللة ذلك القلق البالغ الذي سيطر على الكنيسة بجملتها بسبب الأزمة الصحية المفاجئة التي ألمت بقداسة البابا شنودة الثالث ،، وتوجيه الدعوة إلى  " صلاة قلبية إلى الله العلى أن يمن عليه بالشفاء العاجل حتى يعود لقيادة سفينة الكنيسة بسلام ويكمل مسيرته التي قطع فيها أشواطاً طويلة باتجاه صلاحها وثباتها فى أجواء ملتبسة وشائكة "

لذلك ياتى هذا البيان نافيا لاية شكوك او تكهنات او شائعات حول صحة قداسة البابا ،، ومؤكدا لما تم نشره سابقا على المواقع القبطية بخصوص مرض قداسة البابا .

ونتقدم بالشكر إلى المقر الباباوى وأسرة مستشفى السلام لعنايتهم بقداسة البابا وإصدارهم هذا البيان ، داعين الله إلى أتمام شفاء قداسة البابا شنودة الثالث .

 

 

 
   All rights reserved Coptic Wave Web www.copticwave.org
Copyright@copticwave : 2005-2012 Coptic Orthdox Church