قطاع الأخبار
  

     
   
 

قداسة البابا يصاب بتعب مفاجئ وآلام بالمرارة

اليوم الأربعاء تغيب قداسة البابا شنودة الثالث عن محاضرته الاسبوعية بسبب تعب مفاجئ لقداسته وإرهاقه .

اعلن نيافة الانبا موسى أسقف الشباب اليوم في اجتماع الأربعاء بالعباسية ان قداسة البابا شنودة الثالث بخير وهومصاب بالإرهاق وبناء على طلب الأطباء لم يقم قداسة البابا بإلقاء محاضرته اليوم .

7 نوفمبر 2007

حضر نيافة الانبا موسى الى اجتماع قداسة البابا ليطمئن الشعب الحاضر على قداسة البابا
" سيدنا زى الفل وانا اتكلم امام الهيكل "
هكذا كان تعليق نيافة الانبا موسى الذي بدا حديثه بأنه ينقل إخبارا  مفرحة جدا للشعب القبطي مؤكدا على  تصريحه بانه يتكلم امام الهكيل .
وأوضح نيافته ان قداسة البابا بناء على رغبة الاطباء المعالجين قام بالراحة اليوم
وان قداسته كان قد قام برحلة مرهقة إلى الصعيد ثم إلى أمريكا ،، مما أدى إلى إرهاقه .

وأوضح ان قداسة البابا سيقوم بحضور أعياد الجلوس يوم الاثنين وسيمنار الاباء الاساقفة يوم الثلاثاء القادم وانه سيقوم بحضور الاجتماع يوم الأربعاء ليطمئن عليه الشعب القبطى ويقوم بتهنئته على عيد التجليس .

وكان قداسة البابا قد شعر بالام شديدة اليوم الأربعاء ظهرا ، وتم نقله لمستشفى السلام الدولي لإجراء الفحوصات الطبية للاطمئنان على حالة قداسة البابا الصحية ، نظرا لان قداسته قد عانى في الآونة الأخيرة من ارتفاع في وظائف الكلى ، وعاد أمس من امركيا بعد أجراء فحوصات هناك .

وقد تبين أن الآلام الشديدة التي شعر بها قداسة البابا اليوم كانت نتيجة التهاب بالمرارة ، وتم حجز قداسته بالعناية المركزة بمستشفى السلام الدولي للمتابعة والعلاج .

ومن المعروف طبيا أن ارتفاع وظائف الكلى يتطلب التعامل بحذر مع الأدوية حتى لا تؤثر على وظائف الكليتين ، وهذا يتطلب متابعة دقيقة بالعناية المركزة لإعطاء علاج المرارة مع متابعة نسب وظائف الكلى .

ونصلى من اجل شفاء قداسة البابا وسلامته .
وسنقوم بنشر ما يرد إلينا تباعا .

 

 

 

 
   All rights reserved Coptic Wave Web www.copticwave.org
Copyright@copticwave : 2005-2012 Coptic Orthdox Church