قطاع الأخبار
  

     
   
 

عودة تاسونى كاميليا بعد مظاهرات الأقباط بالكاتدرلئية

عادت اليوم تاسونى كاميليا زوجة القس تداوس سمعان بعد مظارهات واعتصامات مستمرة منذ يوم الخميس ، والتي شارك فيها أكثر من الف قبطى مع تواجد كبير للكهنة ، حيث تم أعلان عودة تاسونى كاميليا ، مع بيان بأنها لم تكون مخطوفة بل متواجدة بمنزل صديقة لها بعد خروجها من منزلها بسبب بعض الخلافات .

كان أقباط دير مواس قد تجمعوا داخل الكاتدرائية المرقسية الكبرى بالعباسية، للقيام بأحتجاج وأعتصام مفتوح  بسبب أختفاء تاسونى كاميليا شحاته زاخر زوجة القس تادرس سمعان ، مرددين هتافات   "يا مسيحى عللى صوتك ما تخليش الدنيا تفوتك"، و"اصرخ اصرخ على الصوت اللى بيصرخ"، و"خطفوا مرات أبونا.. بكرة هيخطفونا"، و"أمن الدولة ساكت ليه أنت معاهم ولا إيه"، كما رفع بعضهم لافتات تطالب الرئيس مبارك بالتدخل مكتوبا عليها: "أقباط دير أبو مواس يناشدون الرئيس مبارك بسرعة عودة زوجة الكاهن المختطفة"،  "شعب دير مواس ينادى.. كفاية الكشح ونجع حمادى".

 هذا وقد أمتلأت الكاتدرائية المرقسية بمظاهر الفرح والتصفيق بعد أعلان هذا الخبر والتأكد منه ، وذلك بعد مظاهرات واعتصامات مستمرة من ليلة الخميس الماضى .


الموجة القبطية
24 يوليو 2010
جدير بالذكر كثير من الأقوال قد أنتشرت وتم نشرها عن هذا الموضوع تبين تواجد تخطيط واضح دفعت فيه الملايين لتنفيذ هذا المخطط الشيطاني المتكرر ، خاصة مع زوجة أحد الكهنة الأقباط  ، الأ أن ثورة الأقباط الغاضبة حالت دون تنفيذ مثل هذا المخطط .

Visitor Comments

 

 
 

 

 
   All rights reserved Coptic Wave Web www.copticwave.org
Copyright@copticwave : 2005-2012 Coptic Orthdox Church