قطاع الأخبار
  

     
   
 

السماء تعلن عن نفسها في القاهرة

السماء أعلنت عن نفسها بوضوح شديد أمس الثلاثاء في القاهرة ، التي شهدت إعلانات سمائية واضحة  لم تراها البشرية من قبل في العصر الحديث ..
السيدة العذراء تنير سماء القاهرة ، والحمام النوارنى يسبح في فضاء القاهرة حول الكنائس القبطية ، وتجليات للعذراء في أماكن وكنائس عديدة بالقاهرة ، وتجليات كاملة فى أماكن أخرى ..

أطياف نورانية تملا السحب ، وحمام منير نورانى يجوب أحياء القاهرة  في شبرا والمطرية والخصوص والظاهر و حى الزيتون وحى الزاوية الحمراء وحى عزبة النخل، وحى العُمرانية بالجيزة،وأماكن عديدة يصعب متابعتها بدقة لكثرتها ..


الموجة القبطية
23 ديسمبر 2009

عمت الفرحة أمس عموم الشعب المصرى عامة والقبطي خاصة قى القاهرة بظهورات  وأطياف وحمام نورانى وتجليات للسيدة العذراء مريم فى العديد من الكنائس والمناطق فى مصر ، وقام العديد بالتصوير لهذه التجليات الواضحة والتي رآها العديد من شهود العيان فى مصر ، والتي تابعنا  إخبارها منذ الساعة السابعة مساء أمس الثلاثاء وحتى صباح اليوم ..
وأكد العديد من شهود العيان رؤيتهم الواضحة والأكيدة للظواهر الروحية والأطياف النورانية التي تملا سحب القاهرة بطريقة اعجازية غير مفسرة فى شارع سبرا فوق كنيسة السيدة العذراء بالمسرة ، ونقلتها محطات تلفزيونية خاصة القاهرة اليوم .
وأكد شهود العيان رؤية ثلاثة اطياف من نور تعلو في السماء بميدان الجامعة بالجيزة على شكل حمام يطير يطيف فى السماء ..
كما أكد الأباء الكاثوليك ظهور السيدة العذراء وتجليها لمدة ثلاثة ساعات كاملة في الظاهر ، وشاهدها الأباء الكاثوليك والارثوذكس الروم والأقباط الأرثوذكس .
ونظرا لضخامة الحدث وتعدد أماكن تواجده  ، ما زالت تتوالى شهادات العديدين  وتلقى الصور وتسجيلات الفيديو .
ونقوم بنشر بعض الصور والتسجيلات الشخصية للظهورات النورانية في سحب وفضاء القاهرة ..
ونطلب من الجميع أرسال ما لديهم إلى الموقع لنشره لتوثيق تلك الظهورات بشكل أدق وأوضح ...

 


التجليات النوارنية فى السماء

التجليات النوارنية فى السماء

 

برنامج القاهرة اليوم


Visitor Comments

 

 
 

 

 
   All rights reserved Coptic Wave Web www.copticwave.org
Copyright@copticwave : 2005-2012 Coptic Orthdox Church