قطاع الأخبار
  

     
   
 

ظهورات السيدة العذراء تنير سماء القاهرة

حالة روحية كبيرة تعيشها الكنيسة القبطية الأرثوذكسية فى شهر كيهك هذا العام ، ووسط تماجيد وتسابيح كيهك الجميلة التي تنطلق في كل الكنائس القبطية التي أمتلات هذا العام بالمرنمين والمسبحين ، جاءت ظهورات السيدة العذراء المتتالية في سماء القاهرة لتنير أجواء القاهرة بانوار سماوية جميلة ، وتحيل القاهرة إلى عاصمة ظهورات السيدة العذراء .

ظهور جديد للسيدة العذراء في سماء القاهرة وعلى قباب الكنائس الأرثوذكسية تحيل القاهرة الى عاصمة الظواهر الروحية فى الشهر الكيهكى ، وذلك بعد ظهورها الواضح في كنيستها بالوراق ، جاءت الأنباء متتالية حول ظهورات جديدة بكنيسة السيدة العذراء بالحفظية بشبرا منذ ليلة الجمعة الماضي الساعة الثامنة مساء والتى أستمرت حتى الساعة الثالثة صباحا، حيث بدأ الحمام النوراني في الظهور فوق منارة الكنيسة  التي أطفأت أنوارها لكي يظهر الحمام النوارنى في سماء القاهرة وفوق قبة الكنيسة التي تحمل اسم السيدة العذراء مريم بالحفظية بشبرا .

وأكد بعض شهود العيان رؤية حمامة نورانية تحيط بها الهالات السمائية فوق منارة الكنيسة الساعة الثامنة مساء ، ثم تزايد تواجد الحمام المنير في المنطقة .


الموجة القبطية
20 ديسمبر 2009
ويتواجد عشرات الألاف من المصريين  يوميا في شوارع القاهرة المجاورة لتلك الكنائس لرؤية هذه المشاهد السمائية وسط تهليل وتسبيح المتواجدين بالرغم من البرد القاسي في تلك الليالى .
وسنوالى نشر ما يصل الينا من صور وفيديو لهذه الظهورات المباركة ...

 


الحمام المنير فى فضاء الكنائس


الحمام المنير فوق كنيسة شبرا

Visitor Comments

 

 
 

 

 
   All rights reserved Coptic Wave Web www.copticwave.org
Copyright@copticwave : 2005-2012 Coptic Orthdox Church