قطاع الأخبار
  

     
   
 

السيدة العذراء تواصل ظهوراتها بكنيسة الوراق

بيان صادر من مطرانية الأقباط الأرثوذوكس بالجيزة 15 ديسمبر 2009
فى عهد قداسة البابا المعظم الأنبا شنودة الثالث و حبرية نيافة الأنبا دوماديوس مطران الجيزة

تعلن مطرانية الجيزة أنه حدث ظهور و تجلى للسيدة العذراء فى كنيستها بوراق الحضر التابعة للمطلرانية وذلك فجر يوم الجمعة الموافق 11-12-2009 الساعة الواحدة صباحا وهو ظهور كامل للسيدة العذراء وهى بملابسها النورانية فوق قبة الكنيسة الوسطى بالثوب الأبيض الناصع وتشد وسطها بحزام لونه ازرق ملوكى وعلى رأسها تاج وفوق التاج صليب القبة . و صلبان الكنيسة يصدر منها أضواء باهرة وقد رأها كل أهل المنطقة وهى تنتقل و تظهر على البوابة بين المنارتين.

الموجة القبطية
16 ديسمبر 2009

وظل هذا الظهور من الساعة الواحدة صباحا حتى الساعة الرابعة فجر يوم الجمعة كما رصدتها كل عدسات التصوير و الموبايلات و تقاطر جماهير المنطقة و المناطق المجاورة و المارة و تجمع فى هذا الوقت ما يقرب من 3 ألاف نسمة فى الشارع أمام الكنيسة.
و تلى هذا الظهور كل يوم من بعد الثانية عشر حتى الصباح تجليات عبارة عن حمام يطير على فترات من الليل و نجم مضئ يظهر بسرعة و يسير فى حدود مائتين متر و يختفى وسط تراتيل الجماهير الغفيرة المنتظرة لمسات السيدة العذراء.
و هذه بركة كبيرة للكنيسة ولكل شعب مصر. نفعنا الله جميعا بشفاعتها و صلواتها.
الأنبا فيودوسيوس
أسقف عام الجيزة

 

من ناحية أخرى تواصلت ظهورات السيدة العذراء مجددًا عبر الأيام السابقة ، ففى ليلة الثلاثاء الساعة الثانية فجرًا تجلت ام النور بشخصها كاملاً بصحبة 8 ملائكة ساجدين لها علي السحاب بشكل نورانى ، حيث استمر هذا المشهد قرابة الثلاثة ساعات وامتلات السماء بانوار ملائكية نقلت الشعب الغفير المتواجد الى الملكوت الممجد  مع أخبار عن معجزات مصاحبة للظهورات النوارنية للسيدة العذراء مريم .

كما استمر ظهور العذراء مريم فى الوراق اليوم 16/12/2009 حيث ظهرت السيدة العذراء بوضوح مع أطفاء انوار الكنيسة والتى تم تسجيلها بالعديد من الكاميرات الخاصة  وتم نشرها على اليوتيوب بكثرة ونقوم بنشر بعض منها علىالموقع .
وسنوالى نشر ما يصل الينا من أخبار و صور وافلام جديدة لظهور السيدة العذراء بالوراق .

السيدة العذراء فوق قبة الكنيسة مع أطفاء أنوار الكنيسة 
ظهورات السيدة العذراء ما زالت مستمرة


صور متعددة لظهور السيدة العذراء بالوراق فى أول يوم ظهورها


السيدة العذراء فوق قبة الكنيسة


السيدة العذراء بين قباب الكنيسة

 

Visitor Comments

 

 
 

 

 
   All rights reserved Coptic Wave Web www.copticwave.org
Copyright@copticwave : 2005-2012 Coptic Orthdox Church