قطاع الأخبار
  

     
   
 

الإفراج عن خمسة أحداث من أبناء الحواصلية وإستمرار الحصار الأمنى

الإعلام الحكومى يضلل الجماهير ويحاول إظهار الأقباط فى صورة المستفزين والمحافظ يستعين بداعية شهير لإتمام الصلح

بعد جهود غير عادية والعديد من الإلتماسات وطلبات الإفراج أستجاب المحامى العام للمنيا وقرر الإفراج عن خمس أحداث من أبناء قرية الحواصلية مع إستمرار حبس باقى المتهمين أقباط ومسلمين مع إستمرار الحصار الأمنى على القرية حيث ينتشر أفراد الأمن المركزى بجميع أنحاء ومداخل القرية . وعلم الأقباط الاحرار أن مسلسل الحصار الذى عرض فى جميع المشاكل السابقة وتحديداً فى قرية دفش بسمالوط ومنبال بمطاى وأبوعزيز بمطاى والطيبة بسمالوط وأبوقرقاص سيتم تنفيذه بنفس الطريقة من حصار وتجويع وتهديد ووعيد من أجل سرعة إتمام الصلح

الأقباط الاحرار
29 يوليو 2009
واتصل المحافظ بأحد المشايخ أصحاب الشهرة الواسعة طالباً حضوره لإتمام الصلح مؤكداً مشاركة بعض أباء الكنيسة والخدام لاتمام الصلح . الغريب أن المحافظ يصر بشدة على أن الحدث طبيعى وأن الإعلام هو السبب فى تضخيمه وكأن الحرق والتعرض للقتل والهجوم الغوغائى حدث عارض !

إتهامات باطلة

الإتهمامات التى يواجهها أبناء الحواصلية من الأقباط تطلب تدخل عاجل من المحامى العام لإعادة النظر فيها حيث إنها تنافى الحقيقة حسب ما أكده المستشار إيهاب رمزى الذى صرح لنا فى تقرير سابق أنها إدعاءات وتهم من المستحيل أن يرتكبها الأقباط فكيف يحرقوم منازلهم وكنائسهم !

الأكثر غرابة ترديد الصحف الحكومية أن سبب الأزمة قيام مهندس بتحويل منزله إلى كنيسة وممارسة شعائر الصلاة بدون ترخيص !!!! مرددين أن ماحدث من المهندس أستفز مسلمين القرية فحدثت الكارثة ولم تذكر صحيفة واحدة زجاجات المولوتوف والبنزين وأنابيب البوتجاز والعدد الذى وصل إلى 600 فرد من بينهم مشايخ وأطفال وشباب هاجموا بكل وحشية وهمجية أناس عزل لايملكون الإ الصراخ الى الله حتى ينقذهم.

 

Visitor Comments

 

 
 

 

 
   All rights reserved Coptic Wave Web www.copticwave.org
Copyright@copticwave : 2005-2012 Coptic Orthdox Church