منتديات الموجة
  

     
   
 

منتديات الموجة القبطية
 المقالات المنشورة تعبر عن أراء أصحابها وليس بالضرورة رأى الموجة القبطية

متابعة لقضية ضحايا الخنازير

" العدل اساس الملك " هذه الكلمات التى تتصدى جميع محاكمنا يبحث عنها اكثر من مائة الف رجل كل زنبهم انهم اتخذوا من تربية الخنازير مورد رزق لهم ولاولادهم .

بل ويزيد عليهم الخناق باستمرار التاجيل ولا يدرى احد كيف يعيشون ويحصلون على قوت يومهم ؟؟؟

وفى جلسة اليوم قالت الاستاذة هويدا العمدة ان التعويض الذى قدمته جهة الادارة خمسون جنيها فقط فى القطعة الواحدة فى حين انها تعادل اكثر من سِتُ مائة جنيه هذا من ناحية المدعيين اما من ناحيتنا نحن كمجتمع وقع علينا ضرر اكبر منها زيادة الاسعار وانتشار القمامة التى ملئت البلد ثم قدمت لهم ملف به قرار صدر فى التاسع عشر من يونيو 2010 من هيئة التخطيط العمرانى بتخصيص قطعة ارض لتربية الخنازير فى اطراف حلوان . فماذا يفعلون بالارض اذا كانوا ابادوا الحيوان ؟ هذا وقد قرر القاضى تاجيل الدعوى الى 30 /11/2010 للاطلاع على المستندات .

مارى كرياكوس
  5 يوليو 2010
و السؤال هنا اذا كانت الدعوى قد استوفت جميع مستنداتها واوراقها كما قالت الاستاذة هويدا العمدة اذا فما الاسباب التى تسبب اجل الدعوى فى كل مرة دون اسباب قانونية واضحة ؟. وكما قالت العمدة للقاضي حوالى مليون اسرة تنتظر الحياة فهم بين يد عدالتكم و نرجو حجزها للحكم ومع ذلك تم التاجيل ايضا .

والجميع يطالب بحجزها للحكم وكفا سنة ونصف تداول وتقاضي .

ويذكر ان هذه الدعوى قد تقدمت بها الاستاذة هويدا العمدة منذ 14 مايو 2009 مختصمة فيها رئيس الجمهورية و محافظ القاهرة واخرون تطلب فيها الغاء القرار المتعسف الذى اصدره السادة المحافظين فى 29 ابريل 2009 دون دراسة او رد من وزارة الصحة او رد من منظمة الصحة العالمية هذا القرار الذى شرد الملايين .

مارى كرياكوس
 

Visitor Comments

 

 

 

 

 

 

   All rights reserved Coptic Wave Web www.copticwave.org
Copyrights@ Coptic Wave 2005-2016 Coptic Orthodox Church Egypt