منتديات الموجة
  

     
   
 

منتديات الموجة القبطية
 المقالات المنشورة تعبر عن أراء أصحابها وليس بالضرورة رأى الموجة القبطية

جبهة حرق مصر .. !! ؟؟

شنّت ما يسمي جبهة علماء الازهر هجوما حادا وشديد اللهجة وغير مسبوق علي قداسة البابا شنودة والكنيسة القبطية متهمة قداسة البابا بالاشراف علي مراكز التنصير وتعذيب الاقباط الذين يدخلون الي الاسلام والتنكيل بهم حتي يعودوا الي النصرانية ... !!! ؟؟؟
وهذا هو المنشور بالحرف الواحد في موقعهم الالكتروني والمنشور كذلك في جريدة اليوم السابع
((
شنت جبهة علماء الأزهر، هجوماً عنيفاً ضد البابا شنودة، واتهمته بالإشراف على العشرات من مراكز التنصير المنتشرة فى أنحاء مصر، والتنكيل بالأقباط الذين يدخلون الإسلام وتعذيبهم حتى يعودوا إلى النصرانية، والتستر على فساد القساوسة المتهمين بالتحرش الجنسى.
وزعمت الجبهة فى بيان صادر عنها ومنشور على موقعها الإلكترونى اليوم، أن البابا شنودة لم يدع معلماً من معالم الاعتداء على حرمة الأمة وحقوقها بغير اعتداء واستخفاف يجعل من رقة وسمو الخطاب معه إساءة لمعالم الحق. وقال بيان جبهة علماء الأزهر، إن البابا رضى لنفسه أن يكون رئيس عصابة صادفت من الدولة عجزاً وانشغالاً فسوَّلت له نفسه الإيغال فى نهش أجساد وحرمات الحرائر والأئمة الكرام، فهو لا يزال مختطفاً للسيدتين المسلمتين "مارى عبده زكى" التى كانت زوجة للقس "نصر عزيز" كاهن كنيسة الزاوية الحمراء، وكذا السيدة الصابرة المحتسبة "وفاء قسطنطين" التى كانت زوجة الكاهن "يوسف" راعى كنيسة أبى المطامير،

د / فوزي هرمينا
  25 يونيو 2010
ولا يزال يحكم سيطرة الإجرام عليهما سيطرة لا مثيل لها إلا فى أعراف المجرمين الموغلين فى الإجرام "كل صغيرة وكبيرة لهما يتحكم هو وحده فيها، حتى النفس الذى تتنفسانه لا يدخل إليهما ولا يخرج إلا بتصريح شخصى منه".

وزعم البيان، لا يزال البابا يسبغ حمايته الشخصية على القساوسة العشرة الذين خرجت من الكنيسة منشورات بأفعالهم الفاسدة ابتدءاً من التحرش الجنسى وانتهاء بالعلاقات الجنسية المؤثمة التى نتج عنها أبناء غير شرعيين من هؤلاء القساوسة الذى ثبت أن لأحدهم قصرين بمدينة الشروق يديرانه للأعمال المنافية للآداب، وكذا ما ثبت فى حقهم من قيامهم - وهم قساوسة - بتصوير النساء فى أوضاع مخلة لابتزازهن".

وتابع البيان، تحت رعاية البابا قام القس " مكارى يونان" ببناء عشرة قصور خلف مزارع "دينا" فى طريق مصر إسكندرية الصحراوى، وعلى أراضٍ مغتصبة من الدولة، وبغير أوراق تصاريح للبناء، يحتجز فيها أبناء وبنات للمسلمين منذ أكثر من خمسة أعوام، قامت خلالها الكنيسة بتغيير بطاقات بعضهم، ومن ثم تهريبهم بعد استخراج جوازات سفر مزورة لهم ولهن إلى قبرص، ومن هناك وُزِّعوا على كندا، وأمريكا، وأستراليا، ونيوزلندا لغرض تنصيرهم وتنصيرهن".

واتهمت جبهة علماء الأزهر فى بيانها البابا شنودة بالإشراف على مراكز التنصير المقامة بالكيلو 10 فى طريق السويس، وإسطبل عنتر بمصر القديمة المتسترة وراء أسماء مكاتب استثمار أجنبية يقومون فيها معه بتركيب صور مخلة لكبار أئمة الإسلام ودعاته، أمثال الشيخ الشعراوي والإمام الغزالى، بغرض عرضها على أبناء الفقراء المسلمين من تلك المناطق المحبين لأصحاب هذه الصور تمهيدا لتسويغ الرذيلة، وتوطئة لنزع الإسلام من صدورهم.

وأعرب البيان، عن أمنية جبهة علماء الأزهر، أن يراجع البابا شنودة عقله وتاريخ الدولة الروماني المفتون بنظمها، فإن فساد المسيحية كان من تحالفها مع الكنيسة، وأن سلطتها مع سلطة الكنيسة هما معا اللتان قاما بمحاكمة السيد المسيح وإدانته على وفق ما يؤمنون.

وتابع البيان، لو أذن الله للمسيح عليه السلام بالحديث اليوم إلى شنودة وعصابته فماذا عساه أن يكون قوله لهم وفيهم بعد أن اشتهروا بسرقة وخطف النساء والأولاد؟.

وختمت "علماء الأزهر" بيانها بالقول: "هل نأمل بعد هذا من شنودة أن يصحح من الأمة والدولة والملة مواقفه، فإنه فى سن لا يسمح ببقاء ودوام رعونة الشباب فيه؟، فإن لم يفعل فأملنا فى غيره من عقلاء أهل الكتاب عظيم بأن يسارعوا بالأخذ على يديه قبل أن يهدم المعبد على رأسه ورؤوس المفتونين به.جبهة علماء الأزهر تتهم البابا بالإشراف على مراكز التنصير .... !!!! ؟؟؟؟ ))


هذا الكلام المنشور والخالي تماما من الصحة أشبة بسكب البنزين علي النار لحرق لمصر وإشعال الحرائق هنا وهناك لنشر الفوضي الهدامة تمهيداً للأنقضاض علي الحكم والاستيلاء علية من التيارات الارهابية والعنيفة والتي تتخذ من الاسلام شعاراً لها


وأين الامن المصري من كل هذا فمطلوب التحقيق الفوري والنذيه والشريف والمحايد في هذا الكلام المنشور والبينة علي من إدعي وأنا شخصيا اعتبر هذا الكلام المنشور يعتبر (( بلاغ مني للنائب العام )) للتحقيق الفوري فية لوضع النقاط علي الحروف لان حالة مصر الآن والمزاج العام المصري لا يسمح بهذة الخرافات والاضاليل والاكاذيب لكي يزيدة إلتهابا وتعصبا وقتلاً وارهاباً وتخريباً .. ؟
هذا الكلام كلامي فاضي وفارغ من المضمون والادلة والبراهين أي كلام لحرق الوطن
فهذة الجبهة جبهة علماء من ... !!!! ؟؟؟ ومن ورائها ... !!! ؟؟؟ ومن يمولها ... !!! ؟؟؟ ولصالح من ... !!! ؟؟؟ وأين شيخ الازهر الرجل الطيب من هذا ... !!! ؟؟؟ وأين عقلاء الوطن والمثقفين والغيورين علي وحدة الوطن من هذا ... !!! ؟؟؟
مطلوب من كنيستنا القبطية الا تسكت علي هذة التخارييف وتقديم بلاغ فوري ورسمي للنائب العام للتحقيق . فالسكوت علي مثل هذة الافعال والاقوال ليس دائما من ذهب
مطلوب صرخة ضمير للعالم اجمع يقوم بة الاعلام القبطي والمواقع القبطية المحترمة والمهمومة بقضايانا الحقوقية والانسانية والعادلة والنبيلة لفضح وكشف هذا المخطط التخريبي لحرق مصر الوطن والارض والعِرض لأن هؤلاء لا يؤمنون بالاوطان وإنما يؤمنون بأفكارهم التخريبية والحارقة والهدامة وما فيهم علي فاههم .... ؟
مطلوب الظهور الفوري والعلني لوفاء قسطنطين علي الفضائيات لكي تخرس هذة الالسنة التي مثل السنة الافاعي تقذف سموم وصديد وعفن فكري في وجوة مشاهديها وتحكي تجربتها بالتفصيل لما تعرضت لة من تغرير وغسيل مخ وإعترافها وإقرارها الرسمي امام النائب العام انها مسيحية وستظل مسيحية وستموت علي المسيحية . لان عدم ظهورها يؤيد ويؤكد ما يقولة هؤلاء المخربين ... !!! ؟؟؟
إن العين لتدمع والقلب ليجزع من هؤلاء الذين يريدون حرق الوطن تحت ستار الدين وشعارات دينية كاذبة وباطلة
(( حنجرتهم قبر مفتوح . بألسنتهم قد مكروا . وسم الاصلال تحت شفاههم . فمهم مملوء لعنة ومرارة . أرجلهم سريعة الي سفك الدم . في طرقهم إغتصاب وسحق . وطريق السلام لم يعرفوة . ليس خوف اللة قدام عيونهم )) ... ؟
الناشط الحقوقي
د / فوزي هرمينا
 

Visitor Comments

 

 

 

 

 

 

   All rights reserved Coptic Wave Web www.copticwave.org
Copyrights@ Coptic Wave 2005-2016 Coptic Orthodox Church Egypt