منتديات الموجة
  

     
   
 

منتديات الموجة القبطية
 المقالات المنشورة تعبر عن أراء أصحابها وليس بالضرورة رأى الموجة القبطية

حزب الغول (( الوطني سابقاً ))

بعد إتفاقية كامب ديفيد الشهيرة التي وقعها السادات رئيس مصر منفرداً مع مناحيم بيجين رئيس وزراء اسرائيل المنتخب في ذلك الوقت برعاية جيمي كارتر رئيس امريكا والمنتمي للحزب الديموقراطي الامريكي وكان ذلك في سنة 1974 بعد حرب العبور الشهيرة سنة 1973 .
نصح كل من بيجن وكارتر السادات بتكوين حزب سياسي جديد يتبني سياساتة الجديدة وإعترافة بإسرائيل وهذا الحزب يكون العصا الغليظة التي يستعملها السادات لتمرير سياساتة وإستمراريتة علي كرسي الحكم لزوم المرحلة الجديدة .... ؟

تفتق ذهن السادات لأسم الحزب الوطني الذي أسسة مصطفي كامل الزعيم الوطني في حقبة ماقبل الثورة الانقلابية العسكرية سنة 1952 وأخذ هذا الاسم وأضاف إلية الديموقراطي تيمننا بالحزب الديموقراطي الامريكي الحاكم في ذلك الوقت ومغازلة للحزب الديموقراطي الامريكي فأصبح الحزب الوليد الجديد هو (( الحزب الوطني الديموقراطي )) .... ؟
  
د / فوزي هرمينا ابراهيم
  23  أبريل2010
وشعار هذا الحزب يشبة العلم الامريكي في عدد الولايات وعدد نجوم الحزب الوطني الديموقراطي بعدد محافظات مصر مثل العلم الامريكي . إنة تشبة بالمظاهر والبعد عن الجواهر ... !!! ؟؟؟؟
طبعا طريقة نشاءة هذا الحزب نشأة غير طبيعية وولد ولادة قيصرية . فلا برنامج واضح لهذا الحزب ولا مبادئ واضحة ولا فلسفة سياسية لة . حتي القيادات النافذة في هذا الحزب تعي ذلك تماما . والميزة الوحيدة لهذا الحزب إنة حزب الرئيس وحزب الحكومة وحزب السلطة وهذا يعطية نوع من الحصانة والابهة السياسية . فاختلط الحزب بالحكومة والحكومة بالحزب وأصبح الحزب حزب الحكومة وليس حزب الشعب وهناك فرق بين حزب الحكومة والحزب الشعبي الجماهيري الحقيقي .... !!! ؟؟؟

هرول الاعضاء لهذا الحزب الوليد ليس حباً في مبادئة ولكن لانة حزب الرئيس وهنا الكارثة الكبري ... ؟
فالطفيليين والمتسلقيين والفاسدين والذين أفسدوا الحياة السياسية والمتاجرين بقوت الشعب ورؤساء العصابات والبلطجية هرولوا وإنضموا لهذا الحزب حزب الرئيس .... !!! وللأسف هذا الحزب رحب بهم وإستقبلهم إستقبال الفاتحين طمعاً في جماهيرية كاذبة وإحتياجا لسطوتهم ونفوذهم في المرحلة المقبلة وكل مرحلة قادمة حسب معطيات الظروف وإحتياجها .... ؟
فأصبح هذا الحزب
**حزب للقاتلين ... !!! ؟؟؟
لأن أعضائة البارزين في مجلس الشعب يطالبون بقتل كل من تسول لة نفسة ويطالب بالديموقراطية وإطلاق الرصاص الحي عليهم .. وللعلم هذا لم يفعلة الاستعمار الانجليزي في إبان إحتلالة لمصر .. وهذا هو الفرق بين أعضاء الحزن الوطني المصري والاحتلال الانجليزي .... !!! ؟؟؟؟
وما رأيكم دام فضلكم أيها الاعضاء المبجلون والموقرون أعضاء مجلس الشعب المصري في مقولة (( من قتل نفس بغير نفس فقد قتل كل الناس جميعاً )) ..... ؟

** حزب للفاسدين ... !!! ؟؟؟
حزب فاسد لأنة يأوي كل الفاسدين ويؤيدهم في تصرفاتهم واعمالهم وجميع الذين قدموا في قضايا فساد هم اعضاء فاعلين عاملين في الحزب الوطني الحاكم لدرجة ان الدكتور زكريا عزمي صرخ في مجلس الشعب قائلاً أن (( الفساد في مصر وصل للركب )) .... ؟
وكلنا يعرف من هو زكريا عزمي وما مدي مصداقيتة في هذا الامر

** حزب طائفي .... !!! ؟؟؟
لأنة حزب يؤيد الارهابيين أمثال عبد الرحيم الغول وكل غول وكل حوت
فكيف لأمين تنظيم هذا الحزب المدعو وطني يذهب للغول في عُقرّ دارة ويشجعة ويحمية في فسادة وارهابة وطائفيتة والدمّ القبطي لم يبرد بعد ..... !!! ؟؟؟
ألا يوجد عضو عاقل في هذا الحزب يقول لأمين تنظيم هذا الحزب (( إستحي وإختشي علي دمك )) إن كان يوجد دم .... !!! ؟؟؟

وإذا كان أمين تنظيم هذا الحزب يفعل هذا فما بالك بالعضو العادي
عموما إذا كان رب البيت بالدُفّ ضارباً فشيمة أهل البيت الرقص ... !!!! ؟؟؟
ماذا فعل الغول مع العضوة سيادة جرجس والعضوة إبتسام حبيب والعضوة جورجيت قلليني ؟؟؟؟؟
كلنا يعرف ماذا فعل
وماذا فعل هذا العضو مع متظاهري حركة كفاية ومجموعة 6 ابريل ؟؟؟؟
فضيحة بكل المقاييس ومهزلة المهازل وبالرغم من ذلك امين تنظيم الحزب الوطني ينزل علية ضيفاً ويأكل الفطير المشلتت في صحة الدم القبطي وشباب الاقباط
العنصرية والارهاب والبلطجية إجتمعت في آن واحد وفي هؤلاء الاشخاص الذين ينتمون لهذا الحزب
كيف لحزب يدعي ويقول انة حزب لكل المصريين ويتبع سياسة التجفيف من المنبع مع الاقباط فلا أعضاء بارزين بة ولا مرشحين من الاقباط علي قوائمة وبالرغم من ذلك يجبرهم علي إنتخابة ..... !!!! ؟؟؟؟
كيف لحزب يدعي المواطنة ويمنع بناء الكنائس وترميمها ويمنع إصدار قانون موحد لبناء دور العبادة ..... !!! ؟؟؟
كيف لحزب يدعي الوطنية والديموقراطية ويحوي جميع العناصر الفاسدة في المجتمع ولم يعمل لنفسة اي حركة تطهير من هؤلاء الفاسدين والارهابيين والمتعصبيين أمثال الغول وأخواتة الاعضاء المبجلين ... ؟
كيف لحزب يدعي الوطنية ويتبني الحركات الارهابية ويحتضنها لخدمة اغراضة الآنية والضيقة ولا ينظر لمصر ومستقبل مصر .... !!! ؟؟؟؟
فهل هذا الحزب أصبح مثل (( الوزغ )) قتلة يعطيك الف حسنة والحسنة بعشرة أمثالها ... !!!! ؟؟؟
إنة حزب الغول (( الوطني سابقاً )) وما أدراك والغول وكل غول فاسد ويدعي الوطنية والوطنية منهم براء
كم من الجرائم ترتكب بأسمك يا أيتها الوطنية

د / فوزي هرمينا ابراهيم

Visitor Comments

 

 

 

 

 

 

   All rights reserved Coptic Wave Web www.copticwave.org
Copyrights@ Coptic Wave 2005-2016 Coptic Orthodox Church Egypt