منتديات الموجة
  

     
   
 

منتديات الموجة القبطية
 المقالات المنشورة تعبر عن أراء أصحابها وليس بالضرورة رأى الموجة القبطية

الاستاذ ممدوح رمزي المحامي اين انت من هذا المخبول ؟!!!

تابعنا من فترة قليلة موقف الاستاذ ممدوح رمزي المحامي من الكابتن احمد شوبير وتقديمه بلاغا للنائب العام ضد احمد شوبير متهما اياه بالاساءه للسيد المسيح والعقيدة المسيحية عندما صرح احمد شوبير في احد البرامج قائلا ( انه ليس المسيح يغفر لمسيئه ويقدم له الخد الايمن ) حيث اعتبره المحامي اساءه للسيد المسيح وسخرية من تعاليمه كما تابعنا محاولة الصلح في برنامج القاهرة اليوم من الاستاذ عمرو اديب كوسيط بين الاثنان وقد قبل الاستاذ ممدوح الصلح والتنازل عن البلاغ متضررا ( بالعافية ) رغم اعتذار احمد شوبير علي الهواء للمسيحيين جميعهم واعلانه انه يحترم المسيحيين والسيد المسيح ولا يقبل المساس بهم اطلاقا .
عصام نسيم
  8  أبريل2010
وفي الحقيقة لقد كنت متعجب الي حد كبير من موقف الاستاذ ممدوح رمزي وخاصة عدم قبوله الاعتذار ونيته التي كانت واضحه في الاستمرار في تقديم البلاغ للنائب العام وتعجبت لماذا هذا الموقف بالتحديد ومع احمد شوبير وفي هذا التوقيت بالذات . بالطبع اي مسيحي لا يقبل ان يتم الاساءه للسيد المسيح او تعاليمه ولكن هل ما قاله شوبير كان بهذه الاساءه التي تجعله يتخذ هذا الموقف ؟
والسؤال الاكثر اهميه هو اين الاستاذ ممدوح رمزي من الاساءاه المتكرره والطعن في الديانه المسيحيه والاساءه للسيد المسيح علانية وفي برامج متعدده وفي قنوات فضائيه مصرية ايضا !
اين هو من ما يقوله زغلول النجار او محمد عماره والكتب التي قام باعدادها وتحمل اساءه بل واتهام الاقباط بالكفر والتحريض ضدهم ؟
اين هو من الافلام المسيئه للديانه المسيحيه ؟

لماذا لم نشاهد اي بلاغ مقدم للنائب العام ضد هؤلاء ؟

لماذا لا نرى اي محامي يقدم اي بلاغ الا المستشار نجيب جبرائيل حتى اصبح وجه معروف وكأن لا يوجد محامي قبطي غيره يهمه ما يحدث ضد الاقباط ؟!
ربما كان هذا في الماضي وكان الاستاذ ممدوح غير متابع لما يحدث لذلك اطالبه بتقديم بلاغ للنائب العام ضد شخص مخبول متطرف كثيرا ما اتهم المسيحيين اتهامات خطيره ليس ضد العقيده فقد بل بانهم محرضيين للفتن وان هناك جماعات تنصير في مصر تحت رعاية الكنيسه ....الي اخره من هذه الاتهامات الخطيره التي يرددها دائما هذا الشخص المتطرف والمعروف بكراهيته وعداءه الشديد للكنيسة وهو المدعو ابو اسلام !
حيث انه مؤخرا في برنامج اذاع علي احدى الفضائيات اتهم الديانة المسيحية انها دين وثني وهاجم الذين يهنئون الاقباط في الاعياد وكان واضح بالطبع اساءته وتطرفه وجهله ضد الديانة المسيحية علي الهواء مباشرة وقد تمت اذاعة هذا الحوار علي العديد من مواقع الانترنت القبطيه .
فهذه دعوة للاستاذ ممدوح رمزي واي محامي قبطي غيور ان يقوم بتقديم بلاغ للنائب العام ضد هذا الارهابي المتطرف علي اساءته العلانية ضد الايمان المسيحي واتهامه للمسيحيين بالكفر .
فاين انت واين باقي المحاميين الاقباط من هؤلاء المتطرفين والمسيئيين حقا ضد المسيحية و السيد المسيح وليس ما قاله احمد شوبير واعتذر عنه ؟؟!!!!!


لينك لمشاهدة بعض ما قاله المتطرف الارهابي المدعو ابو اسلام
http://www.coptreal.com/WShowSubject.aspx?SID=32488
 

عصام نسيم

Visitor Comments

 

 

 

 

 

 

   All rights reserved Coptic Wave Web www.copticwave.org
Copyrights@ Coptic Wave 2005-2016 Coptic Orthodox Church Egypt